360 Mobile Security For iPhone

الحماية القصوى 360 Mobile Security للايفون حماية من الفيروسات وملفات التجسس وتسريع الجوال واستعادة الجوال المسروق.

تطبيق عالمي قوي جداً يساعدك على صد اي هجمات سوء كانت من هكر او من تطبيقات او من مواقع ويب لسرقة المعلومات, التطبيق غني عن التعريف توجد منه نسخة خاصة بجوال اندرويد فكرة التطبيق مميزة حيث يبسط سيطرته على الجوال كله ولا يقبل اي منافسة من جميع تطبيقات الحماية فلن تقلق بعد اليوم تكلم مع العائلة او مع الاصدقاء او مع اي شخص تريد وثق ان جوالك ان شاء الله في مأمن فالتطبيق يراقب المكالمات والرسائل ويحميها, كما يمكنك ان تطمئن على صورك وفيديوهاتك وتسجيلاتك الصوتية ومسجاتك وتطمئن على كلمات مرورك وبطاقات الائتمان خاصتك وستشعر براحه بال مع هذا التطبيق الفريق من نوعه.كما انه يمكنك ان تحصل على نسخه من البرنامج ولكن لجهاز الكمبيوتر هنا 360 Internet Security .

"360""""

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الخاصة بجوالات ايفون على حد خاص ونسخ اخرى للاندرويد والذى يوفر مستوى متقدم من الحماية والآمان للمستخدمين, والتطبيق قادر على عمل سكان للهاتف للبحث عن الفيروسات والتهديدات الأخرى التى قد تحاول الوصول للهاتف, أيضا يقوم التطبيق بتنظيف الهاتف من الملفات الغير ضرورية والتى لم يعد المستخدم بحاجة إليها بجانب التخلص من  ملفات الكوكيز وغيرها ويتيح للمستخدم عمل بلوك للمكالمات الغير مرغوب بها ومنع وصولها للمستخدم ولا ننسى أن التطبيق يساعد فى إدارة التطبيقات الاخرى المثبتة على نظام الهاتف ويجعلها تعمل بكفاءة ويكل سهولة وبالطبع فى حالة سرقة الهاتف  أو فقدانه فالتطبيق يوفر حل لتلك المشكلة عن طريق إطلاق إنذار عالى لكى يستطيع المستخدم سماع الصوت ويقوم بتفعيل خاصية الإغلاق لمنع أى شخص من الوصول لملفات وبيانات الهاتف ومحاولة سرقتها , ليس هذا كل شىء فإذا كان المستخدم يخشى من تلف بعض الملفات فيمكن بواسطة التطبيق عمل نسخ إحتياطية لها ومن ثم إستعادتها فى أى وثت وأخيرا فإن التطبيق يجعل الهاتف يعمل بكفاءة وسرعة عالية …

صورة الفحص من الفيروسات وبدأ الفحص و فحص الجوال ولاحصائيات وغيرها من الخيارات التاكد من خلو الجوال من الفيروسات والمالوير وغيرها

"360"360"360

للتطبيق قدرات كثيرة ورائعه بل قد يتميز بها عن غيره, حيث يقوم بتنظيف الهاتف من الملفات الغير مرغوب بها أو ملفات الكوكيز كما انه ايضاً يستطيع المستخدم منع مكالمات معينة من الوصول إليه, والعجيب ايضاً ان هذا التطبيق يقوم بفحص النظام للبحث عن الفيروسات والبرمجيات الخبيثة, ولا ننسى ان كنت خايف من السرقه وغيرها ايضاً يمنع التطبيق عملية سرقة الهاتف ويمكن تحديد موقع الهاتف فى حالة ضياعه, ولو عندك مشاكل في سرعه الهاتف .يزيد التطبيق من فاعلية وكفاءة الهاتف وجعله يعمل بسرعة.

صورة تبين خيارات تنظيف الهاتف من مخلفات الملفات والتطبيقات وملفات الانترنت المؤقته وفحص الفيروسات وملفات التجسس وغيرها من الخيارات

""""""

من مميزات التطبيق الرسمية هنا :

  1. التطبيق يحتوي على مميزات كثيرة مهمه اضافية منها
  2. نظام الفحص الرائع والشامل حيث يقوم بفحص الهاتف من الفيروسات وفحص قابلية الجوال للاختراق اي يبحث عن اي ثغرات قد تساعد المخترق على اختراق الجهاز ويصلحها ويفحص الملفات ومخلفات الانترنت.
  3. كما يحافظ على نظامك خالي من الفيروسات والتهديدات مع طبقات رائعه للحماية المزوجة بنظام احترافي قوي جداً.
  4. تنظيف الجوال Phone Cleaner من مخلفات المواقع والملفات المؤقته وملفات الكوكيز الاخرى وملفات الصور والموسيقى المؤقته والفيديو وغيرها.
  5. يقوم بمراقبة وفحص الجهاز والبحث عن التطبيقات التي تعلم في الخلفية ومالها داعي ويقوم باجعلها خاملة و يمكنك تمكين قفل الشاشة لتخفيف الطاقة والتنظيف التلقائي واطالة عمر البطارية.
  6. منع الرسائل القصيرة والمكالمات الغير مرغوب فيها استمتع بتجربه خيالية من التميز.
  7. ادارة التطبيقات الخاصة بك بسهولة وكفاءة والحصول على معلومات حول التطبيقات بشكل يومي والالعاب في الAppBox.
  8. نظام الحماية من السرقة الرائع يعطيك امكانية فولاذية حقيقية فاذا فقدت هاتفك يمكنك ان تتحكم في كثير من الخيارات فيه مثلاً العثور عليه عن طريق الخريطة, او ارسال رسال تنبيه او قفل الجوال او مسح كل مايوجد فيه او مساعدتك على استعادة الجوال المفقود وحماية البيانات الهامة لك.
  9. تامين معلومات الاتصال الخاصة بك مع خاصية التشفير الرائعه للتطبيقات.
  10. اخذ نسخة احتياطية لك لجهات الاتصال والرسائل القصيرة والاعدادات ونقلها إلى مكان تريده انت مثل بطاقة الذاكرة وبعدها الامر سهل لاستعادته.
  11. يقوم التطبيق بعمل فحص قوي وسريع للتطبيقات في جهازك حتى التطبيقات APK التي تضيفها انت يدوي ومراقبة عملية تثبيت اي تطبيق جديد في جهازك.
  12. ستجد معلومات غزيرة للحفاظ على سرعه التطبيقات والجوال.
  13. والتطبيق بلغات عديدة .

نصيحة قد يتعارض التطبيق مع بعض تطبيقات الحماية الاخرى مثل Lookout, NQ Mobile, CM Security, AVG, ESET, Panda, Antivirus Free, Avast, Trend Micro, McAfee, Norton, Kaspersky, F-secure, Dr.Web, Comodo..

فيديو يعرض شرح شامل عن تطبيق الحماية هذا

التطبيق مليء بالمفاجأت في الحماية وتسريع الهاتف والحفاظ على البطارية لفترة اطول ممتلئه والكثير من برامج جي سوفت خذ نسختك

المتطلبات جولات ايفون Requires iOS 5.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch. This app is optimized for iPhone 5.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

360 Mobile Security For iPhone

المطور

-

نظام التشغيل

iPhone اي فون

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

11.0 MB

النسخة

360-Mobile-Security-For-iPhone

اللغة

متعدد اللغات